أولتراس ديفلز: كنا قادرين على إلغاء مباراة الشرقية والمريخ! |ههيا.الشرقية.مصر.اخبار.سياسية.ترفيهية.متنوعة.25 يناير.مصر 25.الجزيرة.مباشرزووم ههيا اخبار مدينة ههيا

أولتراس ديفلز: كنا قادرين على إلغاء مباراة الشرقية والمريخ!

 

رابطة أولتراس ديفلز

قامت رابطة أولتراس ديفلز بالتأكيد على وعدها باستكمال مباريات دورى الدرجة الثانية والثالثة وأن ما فعلته أمس الخميس فى مباراة الشرقية والمريخ البورسعيدى كان مجرد تهديد للتأكيد على عدم تفريطهم فى حقوق شهداء مذبحة بورسعيد.

و قالت الرابطة فى بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" " تؤكد مجموعة أولتراس ديفلز على وعدها باستكمال دوري الدرجة الأولى و الثانية و الثالثة والدليل على ذلك أنه كان بإمكاننا إلغاء المباراة بعد الوصول الى بوابة الملعب ولكننا فضلنا الاكتفاء بإيصال الرسالة".
و أضافت الرابطة" رسالة تهديد لكل من شارك ولو بالمشاهدة في أحداث بورسعيد، كما نؤكد على أننا لم ولن نفرط في حق شهدائنا مهما كانت العواقب ، ونؤكد أنه لا عودة للدوري الممتاز إلا بعد القصاص ،المجد للشهداء".
يذكر أن عدد من جماهير أولتراس ديفلز قد قامت باقتحام ملعب جامعة الزقازيق والذي استضاف مباراة الشرقية والمريخ في أولى مباريات الفريقين بالدورى الممتاز (ب) عصر أمس الخميس ومن ثم قامت بإلقاء الشماريخ على ملعب المباراة حتى قام حكم اللقاء بإيقاف المباراة وإعادة استكمالها من جديد لتنتهى بفوز الشرقية بهدف نظيف على المريخ.